العودة   منتديات القطرية > ๑۩۞۩๑ المنتديات الفرعية ๑۩۞۩๑ > منتدى الصحة
الإهداءات
البرواز و الصورة من الفوز بكاس اسياء : الف مبروك للمنتخب القطري الفوز بكاس اسياء للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه بالبطولة الماضية عام 2019

 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-2014 , 05:11 AM   مشاركة رقم 1
عضوء
تاريخ التسجيل : Jan 2014
رقم العضوية : 38
المشاركات : 40
أخر زيارة : 10-07-2022 08:01 PM


بيانات إضافية

الجنس : ذكر

الحالة : مجدي الحفناوي غير متواجد حالياً

Icon34 حقائق عن حجم القضيب الذكري

حقائق عن حجم القضيب الذكري

تشكل مسألة حجم القضيب وطوله مشكلة نفسية وربما جسدية للرجال بشكل عام و ما زال الرجال في هذا القرن المستنير يخافون على حجم القضيب وبالتحديد طوله , فقد أصبح واضحا في السنوات القليلة الماضية، أن قضيب الرجل المتوسط ​​ليس طويلاً كما كان يعتقد سابقا حيث تُصرح الكتب و المقالات في الصحافة الطبية بثقة أن متوسط طول القضيب هو تقريباً ( ١٦،٥ سم ) مما دفع البعض للشعور بعدم كفاية طول قضيبهم عند مقارنته بهذا الرقم . و مع ذلك يبدو الآن أن الإحصاءات التي استند اليها هذا ' المتوسط ​​' يمكن أن تكون غير دقيقة اذ تم احتساب هذا الرقم من خلال جمع القياسات التي وضعها الرجال أنفسهم كما لا يمكن الاعتماد على القياس الذاتي من هذا النوع اذ أن غالبية الرجال لا يعرفون كيفية القياس الدقيق من جهة و ميل للرجال لزيادة الأرقام في محاولة لجعل أنفسهم أفضل جنسياً من جهة أخرى . والنتائج تميل الى الانحراف وخاصة عند الرجال الذين يدعون أن الطول هو ٢٠-٢٢ سم . حاول عدد من العلماء الحصول على أرقام أكثر دقة من خلال توظيف شخص مدرب لقياس حجم القضيب بشكل دقيق و أشارت النتائج الى أن متوسط طول القضيب عند ​​الذكور البالغين هو أقصر بكثير مما يعتقد الكثير اذ يبلغ 14.9 سم .

لماذا يقلق الرجال من طول القضيب ؟

على الرغم من أن الغالبية العظمى من الرجال لديهم أكثر من الطول و الحجم الكافي لأداء جنسي جيد الا أن هناك هاجس ذكوري على نطاق واسع أن " الأكبر سيكون أفضل " و لذلك نحصل على تدفق مستمر لرسائل البريد الإلكتروني في الموقع و رسائل من الذكور الذين يشعرون بالقلق من أنه " صغير جدا " . الشركات التي تعلن عن كريمات و حبوب تكبير القضيب على شبكة الانترنت تجمع مبالغ طائلة من المال من خلال استغلال هذا الهوس و لكن لا يوجد وسيلة لزيادة حجم القضيب الا التدخل الجراحي .

مسألة الحجم

يمضي الرجل حياته دائم الحساسية فيما يتعلق بحجم القضيب وعلى قناعة دائمة أنه سيكون أجمل وأكثر جاذبية لو كان أكبر ولو قليلا وبغض النظر عن ذكر الكتب في كثير من الأحيان أن حجم القضيب لا يهم، وأن المرأة لا تنجذب لرجل بسبب طول قضيبه الا أن كثير من الرجال يعتقدون أن المرأة تهتم بهذا الأمر . المرأة المتوسطة ​​ لا يمكنها فهم هذا الهوس بقياس القضيب. لذلك إذا كنت امرأة ، لا تبدا التقليل من شأن قضيب الرجل في السرير ، حتى على سبيل المزاح ، ولا تقولي أي شيء للإشارة إلى أنك تعتقدين انه صغير . الرجل قد يأخذك على محمل الجد ، وإذا فعل ذلك فسوف يتضرر بشدة اذ أن بعض الرجال ظهرت لديهم مشاكل العجز الجنسي ( ضعف الانتصاب ) بعد تصريح شخص ما عن طول قضيبه , مع أن العضو الذكري كان طبيعياً تماما.
* يجدر ملاحظة أمرين هامين عند السيدات
- ان الثلث الأول من المهبل يحتوي على القسم الأكبر من الخلايا الحساسة للتأثر الجنسي , و يبدأ الإشباع في هذا الجزء من المهبل . و بعض السيدات لا يُفضلون القضيب الكبير حيث أن القضيب الطويل قد يرتطم بعنق الرحم بشدة أثناء الجماع و يسبب ألماً شديداً .
- بعض السيدات أكثر أعجاباً بسمك القضيب ، بدلا من طوله , اذ أن بعض الإناث يُفضلن الشعور بتمدد مدخل المهبل ولذلك فان اتساع قاعدة القضيب الذكري تشعر هذه الفئة بالاثارة و الرضى .

متوسط ​​طول القضيب

يرى كل رجل قضيبه في طريقة عرض سريعة , اذ أن الزاوية التي ننظر منها إلى أسفل حتما تجعل القضيب يبدو أقصر مما هو عليه ولكن عند إلقاء نظرة على عضو رجل آخر ، فليس هناك تأثير تقصير من هذا القبيل، لذلك في كثير من الأحيان سوف يبدو كما لو أن الرجل الآخر محظوظ أكثر قليلا ومن العبث قياس القضيب عندما لا يكون منتصبا ، لأن الطول والحجم يعتمد على عوامل مختلفة ومؤقتة كدرجة الحرارة المحيطة اذ أن أكبر عضو ذكري يمكن أن يتقلص إلى لا شيء تقريبا إذا ذهب الرجل للسباحة في المياه الباردة.
* مع ذلك وفي درجات الحرارة العادية يبلغ طول القضيب غير المنتصب عادة ي5 - 8 سم من الطرف إلى القاعدة بالطبع فأن بعض الرجال لديهم قضيب أكبر و البعض أصغر ، تماما كما يمتلك بعض الرجال أقدام صغيرة ، والبعض الآخر كبيرة ، ولكنه ليس قياس للفحولة أيضاً .
* يعتقد الكثير أن الرجل طويل القامة عادة ما يكون قضيبه كبير و لكن هذا ليس صحيحا تماما .
الباحثين الأمريكييين ماسترز وجونسون قاما بقياس أطوال القضيب لأكثر من ٣٠٠ رجل وكان أطول عضو هو ١٤ سم في حالة الارتخاء وكان لرجل نحيل وطول قامته ( ١٧٠ سم) وكان أقصر قضيب طوله ٦ سم لرجل بنيته الجسدية قوية وطول قامته (١٨٠سم ) .
تجدر الإشارة إلى أنه ليس هناك وجود ارتباط بين حجم القضيب والعرق أيضا.

متوسط ​​حجم الانتصاب

- لقد تحدثنا حول طول القضيب في حالته العادية ، ولكن ما هو طوله عندما يكون منتصباً ؟

- من المثير للاهتمام ، أن معظم القضبان هي إلى حد كبير بنفس الحجم عند الانتصاب.

- الرجل ذو القضيب الصغير غير المنتصب سيحقق زيادة١٠٠ في المائة في الطول أثناء الإثارة الجنسية , و الرجل ذو القضيب الكبير قليلا غير المنتصب ربما يحصل على حوالي ٧٥ المائة زيادة في الطول .

الجنس و النساء

كثير من الرجال ينسون الإناث ، لإنه لا يهمهم حقا طول القضيب ، لأن المهبل سوف يـتأقلم مع أي طول تقريبا .

  • يبلغ طول مهبل المرأة التي لم تلد طفلاً ٧،٥ سم فقط عند عدم وجود الإثارة الجنسية . والأرقام بالنسبة للنساء بعد ولادة الأطفال تختلف قليلا فقط وحتى عندما الإثارة الجنسية ،فإن مهبل المرأة عادة ما يمتد فقط إلى 10 سم وهذا يؤكد أن قضيب أي رجل سيملأ المهبل تماما، إلا إذا كنت تحدث عن واحد من هؤلاء الرجال النادرين مع طول القضيب المنتصب أقل من عشرة سنتيمترات أما الرجل الاستثنائي منتصب القضيب وبطول ١٦ سم لا يزال قادراً على معاشرة أية امرأة بشرط توفر الإثارة الصحيحة والإيلاج البطيء . إذا فعل ذلك ، فإن المهبل ، سوف يتمدد من ١٥٠ أو ٢٠٠ في المائة لاستيعابه .

ما هي العلاجات لزيادة حجم القضيب ؟

- العديد من الشركات تدعي أنها تعرف كيفية تكبير القضيب بثمن باهظ جدا.
  • ذُكر مؤخراً في أحد المؤتمرات الطبية آراء لكبار الخبراء عن حجم القضيب وتكبير القضيب حول الطرق المختلفة التي تم الإعلان عنها للجمهور يمكن تلخيصها على النحو التالي :
- حبوب أو بقع لزيادة زيادة حجم القضيب :ضياع للوقت .
- جراحة تكبير القضيب : القيمة غير مؤكدة وخطيرة في بعض الأحيان.
- تكبير القضيب بالتمارين : ربما عقيمة جدا.
- أجهزة شفط القضيب : ربما ذات فائدة تذكر .
- عملية جراحية لزيادة حجم القضيب و تكاليف من هذا النوع من الجراحة باهظة نوعاً ما كما تزداد فرصة حدوث المضاعفات كالنزيف، العدوى أو تشوه القضيب .
  • واحدة من العمليات الجراحية التي أصبحت شعبية في السنوات الأولى من هذا القرن هو من خلال تشريح الرباط الذي يدعم القضيب. ( يمكنك أن تشعر هذا الرباط من خلال شعر العانة ، أعلاه مباشرة يبدأ القضيب ) وهذا يجعل القضيب يتدلى أكثر ، بحيث يبدو أطول عندما لا يكون منتصباً. ولكنه لا يوجد أي اختلاف في حجمه عند الانتصاب - و علاوة على ذلك فإنه من المحتمل أن لا يصبح مرتفعا عند الانتصاب كما كان عليه قبل العملية .
  • نوع آخر من الجراحة ينطوي على حقن الدهون الخاصة بالرجل في العضو الذكري لجعله أكثر ضخمة وفي العادة تكون فعالية هذا النوع من الجراحة قليلة ويمكن أن تتسبب بالمضاعفات .
  • ننصح بعدم الموافقة على الخضوع لأي عملية جراحية إلا بعد مراجعة استشاري المسالك البولية الذي يُحدد الحاجة الفعلية لجراحة تكبير القضيب .
- ممدات القضيب
بعض اختصاصيي المسالك البولية شرعوا باستخدام إطار توسيع خاص في محاولة لتمديد القضيب وتكون هذه الممددات في إطارات مستطيلة صغيرة يمكنك ارتداءها على القضيب لساعات في وقت واحد وبشكل يومي اذ تعمل على سحب القضيب إلى أقصى طول

ما هي العلاجات لتقليل حجم القضيب ؟

يسعى بعض الرجال لتصغير حجم القضيب الذي يتسبب له بالاحراج بالخضوع لعملية جراحية قد تتسبب بالعديد من المضاعفات . ويُعد هذا النوع من العمليات نادراً جداً ويُوصى بمراجعة استشاري المسالك البولية قبل الخضوع لها .

ماذا لو كنت لست راضياً عن حجم قضيبك ؟

إذا كنت قلقا حقا من حجم القضيب الخاص بك اذهب و راجع الطبيب المختص في المسالك البولية و التناسلية أو أخصائي الصحية الجنسية .

 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الرقـابة :
المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حقائق مرعبة عن شركات الادوية و ممارساتها القذرة البرواز و الصورة منتدى الصحة 0 21-02-2015 10:55 PM
حقائق حرب أكتوبر المجيدة البرواز و الصورة المنتدى العام 0 21-10-2014 10:47 PM
حقائق عن الكون ذكرت فى القران الكريم أذهلت الغرب البرواز و الصورة المنتدى الاسلامي 0 23-08-2013 07:23 PM
فهد عبدالمحسن - عاشت الذكرى بقلبي له سنين البرواز و الصورة منتدى الطرب و الفن 0 25-07-2013 01:31 AM


الساعة الآن 09:22 AM